إعلان

"منشور استحالة عقل يصدَّقه".. أول مداخلة لابنة هشام بركات عقب اختراق حسابها

10:41 م الأربعاء 20 فبراير 2019
"منشور استحالة عقل يصدَّقه".. أول مداخلة لابنة هشام بركات عقب اختراق حسابها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:
قالت المستشارة مروة هشام بركات، ابنة النائب العام السابق الشهيد هشام بركات، إنها قد تفاجأت بعدم إمكانيتها الدخول على صفحتها الشخصية وحسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها تلقت عددًا من الاتصالات التليفونية، مساء أمس الثلاثاء، للاستفسار على المنشور الذي تم وضعه على حسابها على موقع التواصل.
وأضافت مروة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC"، اليوم الأربعاء: "دخلت على الفيسبوك ولقيت منشور استحالة عقل يصدقه، لا منِّي ولا من غيري، ورُحت كتبت على صفحتي أن الأكونت مسروق، ولكني تفاجأت بخروجي من الحساب بتاعي في نفس كتابة البوست".
وأشارت ابنة النائب العام السابق: "قدمت بلاغًا إلى الجهات المعنية، وباشكرهم على جهدهم السريع لاسترجاع الحساب الخاص بي، ولوصولهم إلى مرتكب واقعة الاختراق، ونشر البوستات اللي كلها غش وتدنيس باسمي"، موضحة: "باشكر ربنا على أننا قدرنا نوقف البلبلة اللي كانوا عايزين يعملوها بسبب البوست ده".
وأكدت المستشارة: "رسالتي اللي كنت عايزة أوصلها عن طريق الفيديو اللي نشرته، بأكد فيها أننا نرفض التشكك في أحكام القضاء"، متابعة: "ماكانش فارق معايا إن حسابي يرجع ولا عندي حاجة خايفة إنها تظهر، وكل اللي فارق معايا نشر الفيديو بتاعي من قِبَل قضاة مصر، لأننا نرفض البلبلة اللي ظهرت، وأننا عمرنا ما هنشكك في أحكام القضاء".
وطالبت مروة المصريين بتحرِّي الدقة في المنشورات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "ماتضرّوش بلدنا وماتساعدوش الإرهابيين، وماتضرّوش القضاء اللي يعتبر ركنًا من الأركان الأساسية"، مضيفة: "ألف رحمة ونور على أبويا، وعلى كل حد فَدَا البلد بدمه، ومفيش حاجة في الدنيا ولا أي فعل إرهابي هيهز أي حد من أُسر الشهداء".

فيديو قد يعجبك: