إعلان

"المرض النفسي مش عار".. خير معقبًا على انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة

09:16 م الأحد 01 ديسمبر 2019
"المرض النفسي مش عار".. خير معقبًا على انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

عبَّر الإعلامي محمد علي خير عن حزنه لانتحار طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، أمس السبت، بعد إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة.

وقال خير، خلال برنامجه "المصري أفندي"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إن الشاب مرّ بأزمة نفسية طاحنة ولم يجد آذانًا صاغية؛ فكان الله في عونه، مضيفًا: "النائب العام قال في رسالة تعد جرس إنذار للمجتمع (اسمعوا إلى أبنائكم واحتووهم وطمئنوهم على المستقبل.. لو عندهم مرض نفسي لازم يتعالجوا عند الطبيب النفسي".

وأضاف الإعلامي: "الشاب اللي انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية طاحنة فشل في إيجاد العلاج لها، والمرض النفسي من الأمراض القاتلة؛ إذا لم يتم علاجها في البداية تتصاعد وتنتهي بالانتحار"، متابعًا: "لحد إمتى هنقعد نتعامل مع المرض النفسي على أنه عار، ومن غير المسموح زيارة الطبيب النفسي.. أنصح كل أسرة لو بنتهم أو ابنهم عنده مشكلة نفسية يذهب به فورًا إلى عيادة الطبيب النفسي.. النهارده ضغوط الحياة أكبر من التي عشتموها من سنين".

كان اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، تلقى إخطارًا بمصرع خريج في كلية هندسة جامعة حلوان، بعد أن ألقى نفسه من أعلى برج القاهرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وصرّحت نيابة قصر النيل، بتشريح جثة طالب الهندسة ودفنه بعد انتحاره من أعلى برج القاهرة، أمس السبت. وقال أهلية المتوفى: إن نجلهم "نادر. م" 21 سنة، طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، ويعاني حالة نفسية سيئة. وكشفت كاميرات المراقبة أن المتوفى غافل صديقه وألقى بنفسه من أعلى البرج ليسقط جثة هامدة.

فيديو قد يعجبك: