إعلان

تفاصيل انتشال جثمان طفلة من "بلاعة" صرف صحي في الشرقية -فيديو

10:03 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018
تفاصيل انتشال جثمان طفلة من "بلاعة" صرف صحي في الشرقية -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
عرض الإعلامي معتز الدمرداش، فيديو لانتشال جثمان طفلة عمرها 7 سنوات من بيارة صرف صحي بمحافطة الشرقية، وسط تجمع كبير لأهالي مركز كفر صقر.
وقال محمد إبراهيم، خال الطفلة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، مساء الثلاثاء، إن الطفلة كانت تسير مع والدتها في الشارع، وذهبت لتناول المياه من سوبر ماركت، وسقطت في إحدى البلاعات المفتوحة، وتمكنوا من انتشالها جثة هامدة بعد 5 ساعات من سقوطها.
وذكر، أن أغطية البلاعات يتم سرقتها من قبل بائعي الخردوات، وأنهم سيتخذون الإجراءات القانونية حيال الواقعة، معقبًا: "ربنا يصبرنا، ونحتسبها عند الله".
فيما رد جلال عبدالكريم، رئيس مجلس مدينة كفر صقر، بالقول غن المركز يوجد به 850 بلاعة، حصرها جميعًا عندما تولى مهمته منذ 8 أشهر، وغطى المشكوف منها، ويمر عليها بصفة دورية.
وأضاف، أن هناك العديد من الأسباب لكشف غطاءات البلاعات، أكثرها ري بعض المزارعين أراضيهم منها، إضافة إلى وقائع السرقة.
تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، أمس، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد بورود بلاغًا بسقوط طفلة في بيارة ري بقرية القضاة التابعة لدائرة المركز بمحافظة الشرقية.
وتبين سقوط الطفلة آية صلاح محمد، من قرية الأشقم التابعة لدائرة مركز فاقوس، وذلك بعدما حضرت للقرية برفقة والدتها، الأحد، لشراء بعض المتطلبات، وتركت الطفلة يد والدتها لتشرب من مُبرد مياه، إلا أنها سقطت في بيارة ري في طريقها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان