إعلان

ليصل لـ24%.. بنك CIB يرفع سعر الفائدة 2%على الشهادات للمرة الثانية في شهرين

10:41 ص الأحد 24 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي CIB رفع سعر الفائدة 2% على الشهادات الثلاثية للعائد الثابت على الجنيه المصري للاصدارات الجديدة ليصل إلى 24% على بعض الشهادات الثلاث التي يطرحها، وفق ما نشره على موقعه الإلكتروني.

ويستفيد من أسعار الفائدة المرتفعة على الشهادات الإصدارات الجديدة للعملاء أو الشهادات التي حان وقت أجلها ويرغب حاملها في إعادة حصيلتها للاستثمار في هذه الشهادات.

وجاء قرار البنك بعد أن رفع البنك المركزي سعر الفائدة 6% في اجتماع استثنائي قبل 3 أسابيع ليصل العائد لديه 27.25% للإيداع و28.25% للإقراض.

وجاءت زيادة بنك CIB لسعر الفائدة للمرة الثانية خلال شهرين بعد أن رفعه في شهر يناير الماضي بنسبة تصل إلى 4% تزامنا مع طرح بنكي الأهلي ومصر الشهادة أجل سنة ذات العائد القياسي 27%.

ويقدم "مصراوي" في السطور التالية تفاصيل أسعار الفائدة على الشهادات الثلاثية للعائد الثابت على الجنيه في البنك التجاري الدولي بعد زيادتها.

شهادة بريميوم: تم زيادة سعر الفائدة إلى 24% سنويا ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول 5 ملايين جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه .

شهادة بلس: تم زيادة سعر الفائدة إلى 23% سنويا ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول مليون جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

شهادة برايم: تم زيادة سعر الفائدة إلى 22% سنويا ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول 100 ألف جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: