إعلان

رئيس شركة الأهلي للصرافة: نخطط لافتتاح 18 فرعا قبل نهاية العام الجاري

07:36 م الأربعاء 12 أكتوبر 2022

عبد المجيد محيي الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال عبد المجيد محيي الدين، رئيس شركة الأهلي للصرافة، المملوكة للبنك الأهلي المصري، إن شركته تخطط لافتتاح 18 فرعا قبل نهاية العام الجاري ليصل عدد فروعها إلى 80 فرعا.

وأوضح محيي الدين، لمصراوي، أن عدد فروع الشركة ارتفع إلى 62 فرعا بعد افتتاح فرعين خلال الأيام الماضية في الغردقة والمنصورة.

وأضاف أن الشركة جمعت عملات أجنبية من العملاء بما يعادل 21.9 مليار جنيه خلال أول 9 شهور من العام الجاري وهو أعلى من ما كان عليه في نفس الفترة من العام الماضي.

وأشار محيي الدين إلى أن الشركة تتواجد في الغردقة والمنصورة الآن بعدد 3 فروع لكل منهما نظرا لرواج السياحة وتوافر النقد الأجنبي أو زيادة تحويلات المصريين العاملين في الخارج مثل المنصورة.

كما توجد أماكن ومناطق تستوعب وجود أكثر من فرع مثل المحلة والفيوم لوجود رواج كبير في معاملات النقد الأجنبي، ويتم أيضا تحديد بعض المناطق للتواجد بفرع آخر فيها نتيجة زيادة الحوالات من المصريين العاملين في الخارج إلى أهاليهم في هذه المحافظات، بحسب محيي الدين.

وقال رئيس شركة الأهلي للصرافة إن البنك الأهلي يقدم كل الدعم للشركة لمساعدتها على تنفيذ خطتها للتوسع الجغرافي، ووصل رأسمال الشركة حاليا إلى 300 مليون جنيه وسيتم رفعه إلى 400 مليون جنيه خلال الفترة القريبة القادمة.

كما أبدى البنك استعداده بمضاعفة رأسمال الشركة إلى 800 مليون جنيه لتمكينها من افتتاح زيادة عدد فروعها، وفقا لتصريحات سابقة لمحيي الدين.

فيديو قد يعجبك: