إعلان

البنك الأهلي يتيح التحويل من بطاقة الدبت لأي كارت مدفوع مقدما عبر الـ ATM

12:46 م الخميس 12 أغسطس 2021

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري إتاحة خدمة التحويل الإلكتروني من بطاقة الخصم المباشر (دبت) ومسبقة الدفع إلي أي كارت مدفوع مقدما عبر ماكينات الصراف الآلي (ATM) التابعة للبنك، بحسب ما نشره على صفحته على فيسبوك.

وقال البنك إن التحويل بين بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدما عن طريق ماكينات الصراف الآلي الخاصة يكون مجانا دون احتساب أي عمولات أو رسوم.

وكان البنك المركزي ألزم البنوك بإيقاف خصم كافة العمولات أو الرسوم على عمليات التحويل بالجنيه المصري، أو السحب النقدي والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي لنهاية العام الجاري وذلك ضمن إجراءاته الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ويصدر البنك الأهلي بطاقة مسبقة الدفع أو المدفوعة مقدما (ميزة) بصورة الرقم القومي فقط، ومجانا للعملاء الجدد دون احتساب أي مصاريف حتى نهاية العام الجاري، كما لا يشترط البنك على العميل فتح حساب بنكي لإصدار بطاقة مسبقة الدفع.

ويربط البنك بطاقة الخصم المباشر بحساب العميل في البنك سواء حساب جاري أو توفير بمجرد فتح الحساب، وتجديد الكارت يتم كل 3 سنوات برسوم بسيطة حسب نوع الكارت.

ويعمل البنك الأهلي المصري على نشر الخدمات المصرفية الرقمية بقوة خلال آخر عامين بهدف مواكبة التطور والمتغيرات العالمية في الصناعة المصرفية، ودعم توجه البنك المركزي والدولة في ميكنة المدفوعات.

ويتصدر البنك الأهلي الجهاز المصرفي في عدد إصدار الكروت مسبقة الدفع لتتجاوز 4 ملايين كارت تقريبا، وعدد ماكينات "بوينت أف سيل" للدفع الإلكتروني لدى التجار التي وصلت إلى ما يزيد عن 260 ألف ماكينة منتشرة على مستوى التجار، وكذلك نشر 600 ماكينة نقطة بيع إلكتروني تتيح خدمة السحب النقدي من حساب العميل في عدد من محطات الوقود، ومحال التجزئة الكبرى، بحسب بيان سابق للبنك.

فيديو قد يعجبك: