إعلان

الرئيس التنفيذي لأبوظبي التجاري مصر: 20% نموا في محفظة التجزئة المصرفية في 2020 رغم كورونا

12:10 م الأحد 06 ديسمبر 2020

إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

قال إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر، إن معدلات النمو في محفظة التجزئة المصرفية حققت نموًا بنسبة 20% خلال العام الجاري في 2020 رغم كورونا.

وأضاف في حوار مع مصراوي ينشر لاحقًا، أن محفظة التجزئة المصرفية للأفراد بلغت نحو 6.2 مليار جنيه حاليًا، ويستهدف البنك مواصلة تحقيق معدلات النمو على مستوى المحفظة خلال الفترة المقبلة.

وقال إن البنك يقدم تجربة مصرفية فريدة ومتميزة لعملائه عبر طرح مجموعة من المنتجات والخدمات للعملاء المميزين، منها على سبيل المثال؛ بطاقات الائتمان الجديدة، وخدمات الكونسيرج، مع إعطاء الأولوية في إجراء المعاملات البنكية، مع إطلاق حلول لميكنة المدفوعات، والتحويلات المالية، والمحفظة الرقمية، فضلاً عن تقديم خدمات إدارة الثروات، والتي تشمل مختلف المنتجات الاستثمارية.

وبحسب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك فإنهم يعملون بشكل مستمر على دراسة تطوير تواجده الجغرافي، بما يتناسب مع استراتيجيته في جذب المزيد من العملاء، مع تقديم خدمة متميزة للعملاء الحاليين والمستهدفين من الأفراد والمؤسسات.

وأضاف أن البنك يمتلك شبكة فروع يبلغ عددها 47 فرعًا تتواجد في 22 محافظة، بالإضافة إلى ماكينات الصراف الآلي ATMالتي تتجاوز الـ 100 ماكينة.

فيديو قد يعجبك: