البنك الزراعي بعرض مبادراته لدعم الزراعة والثروة الحيوانية بمطروح

03:04 م الخميس 24 ديسمبر 2020

كتبت- منال المصري :

نظم البنك الزراعي المصري عددًا من الفعاليات واللقاءات الجماهيرية في مراكز ومدن مرسى مطروح وسيدي براني والنجيلة بمحافظة مطروح، لاستعراض الخدمات التمويلية والمصرفية والمبادرات والبرامج التي يقدمها لدعم وتمويل القطاع الزراعي وتنمية الثروة الحيوانية بمحافظة مطروح.

وقال البنك، في بيان اليوم الخميس، إن هذه الفعاليات تأتي في إطار الدور التنموي الذي يقوم به البنك لتحقيق التنمية الريفية بكل عناصرها وتحسين مستوى الدخل وتوفير فرص العمل لسكان محافظة مطروح.

وأضافت أن تلك اللقاءات تمثل ترجمة عملية للزيارة التي قام بها علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي مؤخراً لمحافظة مطروح، والتقى خلالها المحافظ اللواء خالد شعيب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

واستهدفت الزيارة بحث سبل التعاون بين البنك الزراعي المصري والمحافظة لتعظيم استفادة أبناء المحافظة بخدمات البنك المصرفية والتمويلية وبخاصة المبادرات التي ينفذها البنك لتنمية القطاع الزراعي والثروة الحيوانية وغيرها من البرامج التمويلية لمشاريع تشغيل الشباب والخريجين وتمويل المرأة الريفية والمعيلة وصغار المزارعين ومربي الأغنام والماعز.

وأشار البنك إلى تناول مسؤوليه خلال اللقاء نتائج بروتوكول التعاون الذي وقعه مع كل من محافظة مطروح والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذي أسفر عن التحاق 47 من الطلاب المتميزين بمحافظة مطروح بالدراسة بكليات الهندسة والنقل واللوجستيات والحاسبات والذكاء الاصطناعي بمقر الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 183010

    عدد المصابين

  • 141347

    عدد المتعافين

  • 10736

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 114365951

    عدد المصابين

  • 89921258

    عدد المتعافين

  • 2536711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي