إعلان

ماجد الفطيم تتفق مع فاليو على تقديم خدمات التقسيط للمتسوقين في مراكزها بالقاهرة والإسكندرية

03:33 م الثلاثاء 22 ديسمبر 2020

مجموعة الفطيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

وقعت شركة ماجد الفطيم، اتفاقية تعاون مع شركة ڤاليو، العاملة في مجال التكنولوجيا مالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط، لتوفير خدمات للمتسوّقين باستخدام تطبيق "ڤاليو"، بحسب بيان صحفي مشترك من الشركتين اليوم الثلاثاء.

وقالت الشركتان إن تطبيق "ڤاليو" يقدم للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 3 آلاف محل تجاري ومقدمي الخدمات ومواقع التجارة الإلكترونية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المقدمة من الأزياء والأثاث والأجهزة الكهربائية والرعاية الصحية والسفر.

ويمكن للعملاء الشراء من مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم المحددة في الأوقات المناسبة لهم عن طريق تحميل التطبيق، ثم تسجيل الدخول وتفعيل الحساب عند أقرب كشك "ڤاليو".

وأضاف البيان أن العميل سيمنح برامج تقسيط تصل قيمتها إلى 150 ألف جنيه، ويمكن للعملاء التسوّق من العلامات التجارية المتوفرة وتحديد خطة دفع من اختيارهم تتراوح مدتها من بين 6 أشهر إلى 60 شهرًا.

وقال فيليب إيفانز، العضو المنتدب لمراكز التسوّق في المنطقة العربية لدى ماجد الفطيم: إن الشراكة الجديدة ستسهل عملية الدفع، مما يسمح للمتسوّقين بإدارة مدفوعاتهم بكفاءة أكثر وفي الأوقات التي تناسبهم.

وبحسب قال محمد الفقي الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو" فإن وجود مراكز تسوق تابعة لشركة ماجد الفطيم في القاهرة والإسكندرية، يمنح شركته العمل بشكل فعال من خلال الشراكة في محافظتين رئيسيتين لتوفير خطط دفع مرنة.

ويستطيع زوار ماجد الفطيم في مراكز التسوّق الأربعة التابعة له الاستفادة من استرداد الأموال الحصري والذي يبلغ قدره 10% بدءًا من 22 ديسمبر 2020 حتى 10 يناير 2021 كجزء من حملة الإطلاق مع "ڤاليو"، وفقًا للبيان.

فيديو قد يعجبك: