إعلان

وزير التموين الأسبق يدلي بصوته بالانتخابات في سفارة مصر ببيروت

02:38 م الجمعة 16 مارس 2018

الدكتور خالد حنفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

أدلى الدكتور خالد حنفي، الآمين العام لاتحاد الغرف العربية، ووزير التموين والتجارة الداخلية الأسبق، بصوته اليوم الجمعة، في الانتخابات الرئاسية بالسفارة المصرية ببيروت، بصحبة السفير نزيه النجاري، سفير مصر في لبنان، وأعضاء السفارة المصرية، بالإضافة إلى عددٍ من الجالية المصرية في لبنان.

وأوضح الدكتور خالد حنفي، خلال الاقتراع - أن المشاركة في العملية الانتخابية يعد إيمانًا بأن مسيرة التقدم في مصر تحتاج إلى مشاركة الجميع، وفي ذات الوقت نقل مدى اهتمام المصرين خارج بلادهم بممارسة حقوقهم السياسية كمواطنين في دولة عصرية تتقدم سياسياً واقتصادياً.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، اليوم الجمعة، وسوف تستمر حتى الأحد المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، الانتهاء من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في هذه الانتخابات، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.

وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من أبريل.

فيديو قد يعجبك: