إعلان

بطرس غالي: الانتخابات البرلمانية تؤكد للعالم التزام مصر بتعهداتها عقب ثورة 30 يونيو

05:48 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قال الدكتور بطرس بطرس غالي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، إن الانتخابات البرلمانية التي تشهدها مصر حاليا، إنما تؤكد للعالم التزام مصر بما تعهدت به في ثورة 30 يونيو، وهو إتمام الاستحقاق الأخير من خريطة المستقبل السياسية، بتنفيذ الانتخابات البرلمانية.. معربا عن ثقته في أن الشعب المصري سوف يؤدي واجبه الوطني في الاقتراع على أعضاء مجلس النواب الجديد.

وأشار الدكتور بطرس غالي –في تصريح له –إلى أن الانتخابات التي بدأت اليوم داخل مصر، سوف تشهد كثافة كبيرة في التصويت خلال الساعات القادمة وغدا، خاصة عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية في مؤسسات الدولة.

وأضاف أنه تلاحظ لديه أن نسبة تصويت المصريين في الخارج، كانت جيدة نظرا لتزامن موعدها مع موعد عطلة نهاية الاسبوع، وهو ما سهل كثيرا على المصريين بالخارج تأدية الواجب الواجب الوطني.

وأكد أن المصريين بتأدية هذا الواجب الوطني يثبتون دوما للعالم أن مصر تؤكد مكانتها وأهميتها الدولية، وأن إقبال المصريين على صناديق الاقتراع في هذه الانتخابات يشير إلى مدى الإيمان بسلامة المسار في مصر وأنها تمضى قدما وبعزم في بناء الدولة الحديثة، باستكمال الاستحقاق الأخير من خريطة المستقبل بانتخاب مجلس النواب الجديد، المؤسسة التشريعية الراسخة في هيكل الدولة المصرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان