إعلان

وزير الداخلية: لم نتلق بلاغات بمنع مواطنين من التصويت

05:48 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

أكد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، استقرار الحالة الأمنية في محيط اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، اليوم الأحد.

وقال "عبد الغفار"، إن غرفة العمليات بالوزارة لم تتلق أي بلاغات حول منع أو عرقلة أي مواطن من الإدلاء بصوته في الانتخابات، موضحًا أن الأجهزة الأمنية تسعى دائمًا إلى تطوير أدائها، وإلمام كافة قوات الأمن بواجباتها، وأن قوات الأمن تحرص دائما على اليقظة التامة والجدية في أداء المهام الأمنية المكلفة بها.

وأشار اللواء مجدي عبد الغفار إلى أنه اطمأن على إجراءات التأمين، ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة بالتنسيق مع القوات المسلحة، منوهًا بأن هناك تكليفًا بتطبيق القانون على الفور.

ودعا وزير الداخلية، المواطنين إلى النزول بكثافة دون خوف للإدلاء بأصواتهم، وأن قوات الأمن تبذل قصارى جهدها؛ لبعث الطمأنينة في نفوس المواطنين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في حرية وآمان تام.

كان وزير الداخلية، قدلتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة الأورمان، والشهيد عمرو عبد المقصود، ومدرسة الجيزة القومية للبنات بالجيزة.

وتفقد وزير الداخلية، الخدمات المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية بالمدرسة، وأطلع على إجراءات التأمين، وتأكد من سيرها وفقًا للخطة الأمنية الموضوعة من قبل وزارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك: