إعلان

رئيس لجنة بالعمرانية: إذا سُمح لأحمد عز بدخول الانتخابات كان سيفوز بسهولة

02:30 م الأحد 18 أكتوبر 2015

أحمد عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري ووليد العربي:

قال المستشار شريف الشيتاني رئيس إحدى اللجان الفرعية بمدرسة عثمان بن عفان بالعمرانية، إن الإقبال على الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، اليوم الأحد، متوسط، لافتًا إلى أن أعداد الناخبين إذا وصل على مدار الجولة إلى 700 ناخب من واقع 2200 ناخب مقيدين باللجنة، سيكون جيد جدًا.

وأضاف الشيتاني -خلال تصريح خاص لمصراوي- اليوم الأحد، أن المواطنين يهتمون بالخدمات التي يقدمها عضو البرلمان، أكثر من التشريع، مؤكدًا أن رجل الأعمال أحمد عز أحد رموز الحزب الوطني المنحل، كان ينجح في الانتخابات البرلمانية ليس بسبب التزوير ولكن لأنه كان يقدم خدمات لأبناء دائرته في المنوفية، وإن تم السماح له بدخول هذه الانتخابات كان سيفوز بكل سهولة.

وأرجع رئيس إحدى اللجان الاخرى بنفس المدرسة، رفض ذكر اسمه، سبب ضعف الإقبال على الانتخابات إلى قلة الوعي لدى المواطنين قائلًا ''فيه ناس ماتعرفش ان النهارده فيه انتخابات''.

وانطلقت اليوم الأحد المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع في 14 محافظة أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء. ويستمر التصويت يوم غد أيضا.

وتجرى هذه الجولة في 14 محافظة من محافظات الجمهورية السبعة وعشرين، وتشمل المحافظات مناطق جنوب وغرب البلاد. ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل.

ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الادلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدا.

ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة.

تابع اخر أخبار المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: