إعلان

"أبو العينين": المصريون بالخارج يقدمون نموذجا مشرفا في الانتخابات الرئاسية

10:17 م الجمعة 16 مارس 2018
"أبو العينين": المصريون بالخارج يقدمون نموذجا مشرفا في الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، الجمعة، أن المصريين في الخارج يقدمون نموذجا مشرفا في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسة ، موضحا أن توافد المصريين في أوروبا على صناديق الاقتراع بمثابة احتفال في يوم عيد. 
وأوضح أبو العينين في مداخلة هاتفية على قناة (صدى البلد)، أن المصريين تحدوا العالم وأرسلوا رسالة بأنهم أوفياء ويعشقون مصر ورموزها ، وقال إن المصريين في الخارج يقدمون صورة مشرفة أمام العالم في الانتخابات الرئاسية.
وأضاف: "أراهن على أصالة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري ، وإن المصريين شعب أصيل يعرف معنى الوفاء ولا ينتظر أحد يطالبه بالخروج ، وإنما يخرجون بكامل إرادتهم للمشاركة في الانتخابات".
ونوه إلى أن المصريين في الخارج يقدمون صورة مشرفة أمام العالم في مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية ، مشيرا إلى أن مشاركة المصريين في الانتخابات سواء الرجل أو المرأة والشباب ، وهم يغنون بصوت واحد ، بمثابة رسالة للعالم بمستقبل مصر المشرق.
وأضاف أبو العينين أن أوروبا تشهد إقبالا من قبل المصريين على اللجان الانتخابية، لافتا إلى أن المرأة المصرية خرجت فى كل العواصم الأوروبية لإيصال رسالة للعالم أن الشعب المصري يعشق وطنه.
ووجه التحية لمن خرجوا للمشاركة وتحملوا عناء السفر بين عواصم ومدن الخارج للمشاركة في صنع المستقبل.

فيديو قد يعجبك: