إعلان

ميداليات ذهبية وبرونزية لطلاب جامعة عين شمس في ختام أسبوع شباب الجامعات

08:58 م الخميس 14 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر كامل:
فازت جامعة عين شمس في العديد من المجالات والأنشطة خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية والمعاهد العليا بدورته الـ١٣، الذي تنظمه جامعة حلوان في الفترة من الثامن وحتى الرابع عشر من سبتمبر الجاري، تحت رعاية غادة فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس، عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أن جامعة عين شمس حرصت على توفير كافة سبل الدعم و التأهيل لأبنائها الطلاب المشاركين بالمسابقات ليكونوا خير سفراء لجامعتهم.

وأضاف أن إدارة الجامعة تعمل على ترسيخ فكرة المشاركة لدى الطلاب في جميع مجالات الأنشطة الطلابية سواء علميه او فنيه او ثقافية أو رياضية او جوالة وتدعم التواجد الطلابي في جميع المحافل سواء محليا او دوليا لرفع اسم جامعة عين شمس عاليا في جميع المجالات.

وحصلت جامعة عين شمس في النشاط الثقافي تحت إشراف محمد طه مدير النشاط الثقافي ومسئول الاتصال، محمد عبد الفتاح وا.كريم وجية وهدي راضي مشرفين النشاط الثقافي علي الميداليه الذهبيه باسم الطالبة امنيه عبدالناصر في مسابقة القران الكريم.

وفازت الجوالة تحت إشراف اسماء خاطر مدير اداره الجوالة ، وايمان حسن مشرفة جوالات عين شمس بالمراكز الاول في مجال الدين والحياة والتطبيقات العلمية والبيئية والفنون والادب والاقتصاد والمواطنه والتطلع للقيادة ومهارات الحياة والكرنفال والخدمه العامة وتنمية المجتمع والتقاليد والفنون الكشفية والصحة والرياضة والقيم والاتجاهات الكشفية.

وفي مجال النشاط العلمي تحت إشراف طلعت عبده مدير النشاط العلمي والتكنولوجي، وأحمد عبد العزير مسئول النشاط فازت جامعة عين شمس بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مجال الميكاترونك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان