إعلان

بالصور- رئيس جامعة سوهاج يتابع تسكين الطالبات بالمدن الجامعية

12:11 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، فعاليات التسكين الورقي للطالبات القدامى المتقدمات للالتحاق بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2022/2023، والذي يستمر حتى يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري.

وأكد "عبدالخالق" أن إدارة الجامعة حريصة على استيعاب أكبر عدد من الطالبات بالمدن الجامعية، وذلك للتيسير عليهن، ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور، موضحًا أنه جرى استكمال أعمال الصيانة والترميمات اللازمة بكافة مباني المدن الجامعية، وتطهير وتعقيم الغرف والمطاعم، وأماكن الإعاشة والاستذكار للقضاء على أي أوبئة والحد من انتشار الفيروسات المعدية بكافة صورها.

وشدد رئيس جامعة سوهاج على ضرورة إجراء عدة تحاليل طبية للمتقدمات للتسكين للتأكد من خلوهم من أي أمراض معدية، ومنها تحاليل التهاب الكبدي الفيروسى (B-C)، وتحليل للكشف عن تعاطي المخدرات.

من جانبها أوضحت سامية زايد، مدير عام المدن الجامعية أنه جرى البدء فى تسكين طالبات الكليات العملية والحاصلين على تقدير جيد جدًا فأعلى من داخل وخارج محافظة سوهاج، بالإضافة إلى تسكين طالبات الكليات النظرية من خارج المحافظة فقط، والحاصلين على تقدير جيد جدًا فأعلى، مضيفة أنه سيجرى قبول الالتماسات بدءًا من اليوم الثلاثاء وحتى ٢٠ من شهر سبتمبر الجاري.

وأشارت "زايد" إلى أنه سيجرى تسكين الطلاب الورقي والكشف الطبي للطلاب القدامى بدءًا من يوم 18 وحتى 22 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بمقر المدينة الجامعية للطالبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان