إعلان

نتائج صفوف النقل والشهادة الإعدادية في الجيزة.. تعرف على الموعد والتفاصيل

12:25 م السبت 25 مايو 2024

مديرية التربية والتعليم في الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قالت مصادر مسؤولة داخل مديرية التربية والتعليم في الجيزة، إن الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، لا تزال تقوم بتصحيح أوراق إجابة امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية لطلاب مديرية التعليم في الجيزة.

وأضاف المصادر، في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، أنه من المتوقع إعلان نتيجة صفوف النقل لكل مدارس المديرية خلال اليومَين المقبلَين إلكترونيًّا، لافتةً إلى أن لجان المراجعات لا تزال تقوم بجمع درجات التيرمَين الأول والثاني لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأشارت المصادر إلى أنه في حالة الانتهاء من كل المراجعات لأسئلة الامتحانات والدرجات، سيتم إعلان النتيجة رسميًّا للطلاب إلكترونيًّا تسهيلًا من المديرية على الطلاب لمعرفة نتائجهم.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم وجهت بالعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتجميع درجات الطلاب أولًا بأول، مع تطبيق قواعد الدقة والشفافية.

ونوهت الوزارة بأنه من المقرر إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية من خلال الإدارات والمديريات.

ووَفق الوزارة، لا يوجد وقت معين لإعلان نتائج الامتحانات؛ ولكن الإدارات التي تنتهي من رصد وتصحيح درجات التلاميذ في صفوف النقل تعلن نتائج الطلاب من خلال المدارس مباشرةً؛ خصوصاً تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، إذ يتم تجميع درجات الطلاب بالفصلَين الدراسيَّين.

للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان