إعلان

بتخفيضات كبيرة.. الجيزة تنظم معرضا للمستلزمات المدرسية يومي الخميس والجمعة

01:32 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

المستلزمات المدرسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، إقامة معرضا للأدوات المدرسية ودعم وتسويق منتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية والتراثية والفنية بمختلف أنواعها غداً الخميس وذلك من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة وبالتنسيق مع جمعية زوجات ضباط الشرطة بنادى النيل لضباط الشرطة والذى يستمر على مدار يومي الخميس والجمعه 29 و 30 / 9 /2022 ومتاح للمواطنين من خارج النادي.

وأوضح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في بيان، أن المعرض يقام بمشاركة 30 عارضا من أصحاب المشروعات الصغيرة وأصحاب الحرف، والذي يأتي ضمن جهود المحافظة لتوفير منافذ متنوعة لتسويق وبيع منتجات الشباب وأصحاب الحرف وتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة.

ولفت إلى أن المعرض لن يكون مقتصراً على أعضاء النادى بل سيكون مفتوح أمام الجمهور من خارج النادي لتحقيق أقصى أستفادة للمواطنين.

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على التوسع في إقامة المعارض بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث تتيح هذه المعارض الفرصة أمام الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة اليدوية والحرفية لتسويق منتجاتهم، كما تقدم فرصة للشباب الذين تدربوا على الحرف اليدوية للانضمام لهذه المعارض، وتدريبهم فى مجال صناعة المشغولات اليدوية والحرفية.​

فيديو قد يعجبك: