إعلان

صور.. شاهد زحام أولياء الأمور في أول أيام الدراسة بالمنيا

09:20 ص الأحد 10 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

شهدت مدارس محافظة المنيا، صباح اليوم الأحد، زحامًا كبيرًا من أولياء أمور الطلاب، الذين تكدسوا أمام أبواب المدارس، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الأسبوع الماضي، جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، من خلال تفقده ونائبه الدكتور محمد أبوزيد، عددًا من المدارس.

وتابع المحافظ، استعدادات مديرية التربية والتعليم بمدارس (الإتحاد الثانوية – المنيا الثانوية بنات – الحديثة الإعدادية بنات)، موجها بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم والتأكد من إجراءات السلامة والصحة المهنية، بالإضافة لتكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط جميع المدارس والشوارع المجاورة لها، ورفع الاشغالات، مع المتابعة الميدانية المستمرة للأجهزة التنفيذية للحالة العامة بشوارع المدينة.

وجّه المحافظ، بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم والصحة، لتخصيص نقاط ثابتة بجميع الإدارات التعليمية، لتلقي المعلمين لقاح فيروس كورونا المستجد، لمنع انتشار العدوى والحفاظ على سلامة وصحة المعلمين وأبنائنا الطلاب، موضحًا أن كافة الأجهزة التنفيذية تعمل على التصدي لجائحه فيروس كورونا المستجد، وإزالة كافة المعوقات التي تواجه العملية التعليمية.

وشدد القاضي، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال التأكد من إجراء أعمال الصيانة لبوابات التعقيم وأجهزة قياس الحرارة، للتأكد من سلامة الطالب قبل دخولهم المدارس، ومنع أي تجمعات أو تكدس أمام المدارس، والتأكد من توافر كافة أدوات التعقيم والمستلزمات الطبية والوقائية ، كما شدد على تكثيف أعمال النظافة بالمدارس وتطهير وتعقيم دورات المياه.

فيديو قد يعجبك: