إعلان

"تعليم القليوبية" تنفذ أكبر مشروع لتدريب الطلاب على التابلت

02:28 م الأحد 07 يوليه 2019

طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

استعرض طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، التقارير الأولية لأكبر مشروع تدريبي على النظام التعليمي الإلكتروني الجديد للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، والملتحقين بالصف الأول الثانوي العام.

واطلع "عجلان" على تقرير مقدم من أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية، كما استمع إلى آليات التنفيذ للمشروع.

وأشار مدير إدارة الموهوبين، إلى أنه يتم حاليا تنفيذ المشروع التدريبي الأول من نوعه على مستوى المحافظات المصرية، ويستهدف به الطلاب الناجحين في الصف الثالث الإعدادي للتدريب على التابلت وتأهيلهم لاستخدامه في إطار المنظومة التعليمية الجديدة.

وأوضح "محمود" خلال اللقاء بوكيل وزارة التعليم، أن محاور التدريب تتمثل في كيفية الدخول للمنصة وبنك المعرفة، والتعامل مع الأكواد والأسئلة والمشاكل التي تعترضهم وحلولها.

وقال إن التدريب يتم على مستوى المحافظة، ويتم تسجيل الطلاب في كل إدارة بقسم الموهوبين وبشكل مجانى دون أي رسوم.

من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التدريب بالمحافظة، أهمية تلك النوعية من التدريبات التي ترتقي بالطالب، وتساعده على التفاعل مع المنظومة الجديدة بشكل جيد، وترفع من مستواه الفكري والعلمي، مشددًا على توفير كافة سبل الرعاية العلمية والتدريبية للطلاب، وكافة آليات نجاح المنظومة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: