إعلان

دورات تدريبية لمعلمي مدارس النيل المصرية على أحدث طرق التدريس والتكنولوجيا

12:47 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

مدارس النيل المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

نظمت مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، المسؤولة عن إدارة مدارس النيل المصرية، بالتعاون مع دار ألفا البريطانية، دورات تدريبية للمعلمين بالمدارس بهدف رفع كفاءة التنمية المهنية وتنمية قدراتهم وتوسيع مداركهم ليكونوا قادرين على استخدام أحدث طرق التدريس والاستراتيجيات والتكنولوجيا.

وقال الدكتور حسن فارس، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر للإدارة التعليمية - في تصريح له اليوم الثلاثاء - إن المؤسسة تحرص دومًا على دعم وتدريب المعلمين وتقديم مواد ومصادر تعليمية تتناسب مع أفضل التطبيقات وفق المعايير الدولية؛ حيث أنها تتطلع لأن تكون مدارس النيل المصرية من بين مؤسسات التعليم التي تقدم نموذجًا تعليميًا جديدًا متميزًا عالي الجودة على المستوى القومي والإقليمي يقوم على المشاركة مع أولياء الأمور والمجتمع في إدارته وتحقيق أهدافه، ويمنح الطالب شهادة يعترف بها عالميًا و تعادل الشهادات الدولية.

من جانبه، أعرب السيد إياد دراوشة، المدير التنفيذي لمجموعة ألفا البريطانية عن سعادته بانتهاء برامج تدريب المعلمين لمدارس النيل بناء على اتفاقية التعاون الموقعة مع مؤسسة مصر التعليمية والتي تأتي ضمن رؤية وخطة الوزارة 2030 حتي يتمكن المعلم من مواكبة التحول الرقمي في التعليم.

وقال إن هذا البرنامج التدريبي يحقق مستويات متقدمة من الجودة للعملية التعليمية، معربا عن أمله في أن تكون مخرجاته لخدمة وتطوير تعليم أجيال المجتمع القادمة لزيادة الإنتاجية المجتمعية من خلال إمداد سوق العمل بجيل يمتلك المعرفة والمهارة مما يؤدي إلى زيادة معدلات التوظيف الفعال في مصر والمنطقة.

يذكر أن مؤسسة مصر للإدارة التعليمية نجحت خلال عامين في افتتاح 9 مدارس جديدة هي (مدرسة النيل في السادات بالمنوفية، دمياط الجديدة، أسوان الجديدة، طيبة الجديدة، أسيوط الجديدة، الأندلس والياسمين بالقاهرة الجديدة، الشروق، الشيخ زايد في الجيزة).​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: