إعلان

جامعة الأزهر تدعو الطالبات للتسجيل والحصول على لقاح كورونا

06:21 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

دعا الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، الطالبات إلى سرعة التسجيل للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المُستجد من خلال موقع وزارة الصحة، في إطار الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن الحصول على اللقاح شرط من شروط السكن في المدينة الجامعية للطالبات والانتظام في الدراسة.

وشدد خضر - خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء، مع عمداء ووكلاء الكليات والأمين المساعد لفرع البنات؛ للوقوف على استعدادات الكليات لبدء العام الدراسي الجديد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، والقيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع الكليات، إضافة إلى رش وتطهير وتعقيم جميع مباني المدن الجامعية في ضوء تعليمات لجنة الأزمات بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي.

وتابع خضر، آخر المستجدات بالنسبة لامتحانات التصفية، واعتماد النتائج، إضافة إلى متابعة الكليات المتقدمة للحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، ومدى جاهزية الكليات للحصول على شهادة تجديد الاعتماد العام المقبل 2022.

وناقش مع عمداء الكليات جاهزيتها للعام الدراسي الجديد من خلال الانتهاء من وضع الجداول الدراسية، وآخر ما وصلت إليه الكليات في ملف التحول الرقمي..مشددا على ضرورة تسديد المصاريف الدراسية، وحث الموظفين على حسن معاملة الطالبات بصورة تتناسب مع عراقة وأصالة جامعة الأزهر.

وعلى هامش اللقاء قام نائب رئيس الجامعة بتفقد مباني كليتي الصيدلة، وطب الأسنان للبنات؛ للوقوف على آخر التطورات بهما، إضافة إلى تفقده مبنى مركز الاختبارات الإلكترونية بفرع البنات في مرحلة الإنشاء الأولية؛ للوقوف على سير العمل به في مراحله الأولى، فضلا عن تفقد نقاط التطعيم بفرع البنات.

فيديو قد يعجبك: