إعلان

​محافظ شمال سيناء يكرم أوائل الشهادات الأزهرية بالمنطقة

11:43 ص الثلاثاء 30 يوليو 2019

محافظة شمال سيناء

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – محمود مصطفى:

نظمت محافظة شمال سيناء حفلًا لتكريم أوائل الشهادات الأزهرية على مستوى المنطقة، بحضور الشيخ محسن أبو القاسم، مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، واللواء.د محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والمهندسة ليلى مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وحسب بيان، الثلاثاء، تحدث الشيخ محسن أبو القاسم، مدير عام منطقة شمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، عن أهمية التفوق العلمي والتحصيل الدراسي للطلاب.

وهنأ مدير عام المنطقة، الطلاب الأوائل على تحقيق مراكز متقدمة في الشهادات الأزهرية، ووصفهم بأنهم قدوة للطلاب الآخرين؛ لتشجيعهم على الاستذكار الجيد والتفوق، ولتميزهم على مستوى المحافظة، وأنهم قدوة للشباب والفتيات على حسن الخلق والتفوق.

وهنأ اللواء محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء - أوائل الشهادات الأزهرية، مثنيًا على جهدهم لتحقيق التفوق في المجال الدراسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان