إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بهيئة تدريس كلية أصول الدين فرع طنطا

11:57 ص الإثنين 21 أكتوبر 2019

نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بهيئة تدريس كلية أصول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

اجتمع الدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر لقطاع الوجه البحري، صباح الاثنين، بأعضاء هيئة التدريس بكلية أصول الدين بطنطا، بحضور الدكتور أحمد أبوشنب، عميد الكلية، والدكتور أحمد على عجيبة، العميد السابق، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح نائب رئيس الجامعة، في بيان اليوم الاثنين، أن الاجتماع ياتى في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للاطمئنان على استقرار العملية التعليمية بكليات فرع جامعة الأزهر بطنطا، مثنيا على انتظام الدراسة وتواجد أعضاء هيئة التدريس وانتظام المحاضرات.

واطمأن نائب رئيس الجامعة، على تعليق الجداول وبدء المحاضرات في مواعيدها، موجها إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بأهمية الأنشطة الطلابية ومشاركة الطلاب والتواصل المباشر معهم باعتبارها عامل أساسي في توطيد الروابط الإنسانية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والمجتمع الخارجي، وتنمية الروابط الاجتماعية وغرس روح الانتماء للجامعة والوطن، وبث الروح الجماعية وروح التعاون والإخاء، وإكساب الطلاب عادات وسلوكيات صحيحة‪.

وقال الأمير، إن الجامعة بقيادة الدكتور محمد المحرصاوي، تدعم كافة أنواع الأنشطة، إلى جانب المشاركة في كافة المسابقات سواء على مستوى الجامعة أو على مستوى الجامعات المصرية ككل.

وأشار إلى أن إدارة الجامعة تسعى لتوفير جميع الإمكانيات التي تؤهل الطلاب لممارسة الأنشطة التي تتوافق مع ميولهم ورغباتهم وتساعدهم في بناء الشخصية وتهيئهم لسوق العمل في المستقبل.

فيديو قد يعجبك: