إعلان

"عرسان السماء".. معلقو مواقع التواصل ينعون شهداء رفح

04:25 م الجمعة 07 يوليه 2017

شهيد من هجوم رفح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - يسرا سلامة:

نعى عدد من معلقي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر شهداء الوطن، عقب إعلان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد محمود الرفاعي، بإستشهاد وإصابة عدد 26 فردا من أبطال القوات المسلحة بكمين رفح.

بدأت التعليقات الناعية للشهداء من صفحة المتحدث العسكري، والتي استقبلت عدة تعليقات، تدعو للشهداء بالرحمة، وللمصابين بالشفاء.

1

أحد المعلقين، تمنى أن يكون بين صفوف الجيش المصري، دفعا عن الوطن.

2

وعلق مصطفى المصري "وقت الشدة كلنا جنودك يا أم الدنيا يا غالية.. وقت الشدة كلنا الجيش المصري".

3

ونعى عدة معلقون الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد إثر الهجوم على الكمين برفح. صفحة "الورقة" نعت الشهيد برسمة له "عاشت روحك يا بطل".

4

وعبر موقع تويتر للتغريدات القصيرة، تصدر أكثر الكلمات رواجا كلا من "الجيش يدعم الجيش والشرطة" و "سيناء"، بعدة تعليقات تتضامن مع الشهداء من الحادث.

5

وشارك معلقون بتويتر أيضا في نعي الشهيد أحمد المنسي.

6

ونشر عدد من المعلقين تسجيلا صوتيا منسوبا للمنسي، في رسالة صوتية أخيرة قبل استشهاده. الإعلامي وائل الإبراشي نشر بحسابه الرسمي الرسالة الصوتية، قائلا "ادعوا لجنودنا في سيناء".

7

وشاركت عدد من التعليقات في نعي الشهيد القائد للكتيبة.

8

ونعى رجل الأعمال نجيب ساويرس الشهداء، متسائلا بتويتر "مين دول؟ مصريين؟ ومين بيمولهم؟ وبيستخبوا فين؟".

2

ووفقا للمتحدث العسكري، نجحت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فرد تكفيرى وتدمير عدد (6) عربة، وإنه جارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

10

ونعى اللاعب شريف إكرامي الشهداء، قائلا "رحم الله شهداء قواتنا المسلحه الأبطال".

11

ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان. وشارك الإعلامي عمرو الليثي بتغريدة تنعي الشهداء.

12

ووصفت عدد من التعليقات الشهداء بـ"عرسان السماء".

13

14

وقال الكاتب الصحفي مصطفى بكري عبر تويتر إن العملية الإرهابية التي استهدفت قواتنا في سيناء هى رسالة قطرية جديدة، تمت بتعليمات إخوانية، بحسب قوله.

15

إقرأ أيضا:

مصادر عسكرية تكشف تفاصيل هجوم رفح واستشهاد ضابط صاعقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان