إعلان

بالصور.. إنجي علاء وسوسن بدر ومنال سلامة في حفل سحور "مستشفى الناس"

01:08 ص الأربعاء 27 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور حفل سحور مستشفى الناس وسط حضور نخبة من ألمع النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاحها.

ونشرت السيناريست إنجي علاء، صور من الحفل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ظهرت خلالها برفقة عدد من نجوم الفن والإعلام وهم الفنانة سوسن بدر، الفنانة لقاء سويدان، الفنانة منال سلامة، والإعلامية منى عبد الغني.

وعلقت "إنجي" : "من سحور مستشفى الناس بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاحها، حقيقي مجهود رائع من القائمين على إدارة المستشفى وعلى رأسهم أستاذ أيمن عباس، برجو كل الناس القادرة انها تروح تزور المستشفى وتشوف الرعاية الطبية اللي على أعلى مستوى اللي بتتقدم للمرضى هناك، عايزينها تكمل عشان كل مريض يلاقى مكانه وفرصة علاجه".

واحتفلت إنجي علاء مؤخرًا بصدور كتابها "الأشقر مروان" في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي أقيم بشهر يناير الماضي، ونشرت صور من حفل توقيع الكتاب والتقطت عددا من الصور التذكارية مع القراء والوافدين إلى المعرض من مختلف الأعمار.

وكان آخر مشاركة للكاتبة ومصممة الملابس إنجي علاء بمسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2020.

اقرأ أيضا:

"شهادتي مجروحة".. تامر حبيب يوجه رسالة لصناع مسلسل "كامل العدد +1"

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان