إعلان

حدث في 8 ساعات| ارتفاع أسعار الأرز وحصيلة منزل البحيرة المنهار وتطورات مسابقة 30 ألف معلم

07:03 م الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، تناول بحث سبل تعزيز العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين على مختلف الأصعدة؛ كما ارتفعت أسعار الأرز والفول والمكرونة في الأسواق خلال تعاملات اليوم الجمعة، مقارنة بأسعار امس الخميس، بينما تراجعت أسعار اللحوم والدواجن.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

هاتفيًا.. السيسي يبحث التعاون في "الطاقة والربط الكهربائي" مع رئيس وزراء اليونان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، تناول بحث سبل تعزيز العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين على مختلف الأصعدة.
للمزيد..

مسابقة 30 ألف معلم.. موعد تسليم العمل للناجحين والأوراق المطلوبة

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم التعاقد مع المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم من خلال المديريات التعليمية.
للمزيد..

انهيار عقار في دمنهور.. الصحة تكشف حصيلة الضحايا والمصابين

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ18 سيارة إسعاف إلى موقع انهيار عقار مكون من 4 طوابق، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بداخله، ظهر اليوم الجمعة، بشارع أبو الريش في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.
للمزيد..

تبدأ غدا.. الأرصاد: أمطار على هذه المناطق لمدة 3 أيام متواصلة – فيديو

كشفت الدكتوره منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، توقعات طقس الساعات المقبلة، وأعلنت زيادة فرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية، غدًا السبت، على أن تكون من خفيفة إلى متوسطة.
للمزيد..

أسعار الأرز والمكرونة ترتفع في الأسواق بتعاملات الجمعة

ارتفعت أسعار الأرز والفول والمكرونة في الأسواق خلال تعاملات اليوم الجمعة، مقارنة بينما تراجعت أسعار اللحوم والدواجن، وفقا لبيانات أحد المواقع الرسمية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.
للمزيد..

الجيزة: غلق كلي لكوبري فيصل في هذا الاتجاه غدًا

أعلنت محافظة الجيزة استكمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر تحديدا أعلى كوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة - شارع السودان.
للمزيد..

الحكومة تحسم الجدل بشأن نظام تقييم امتحانات الترم الثاني لطلاب الابتدائي والإعدادي

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما أثيرعن إصدار قرار بعقد ثلاثة امتحانات ورقية بديلة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.
للمزيد..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان