إعلان

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات الأجرة بالإكراه في قبضة الأمن بالفيوم

12:28 م الأحد 09 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

ضبطت إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن الفيوم, تشكيلًا عصابيًا, تخصص في سرقة سيارات الأجرة بالإكراه أثناء سيرها على الطرق السريعة في حدود المحافظة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم, تلقى إخطارًا من العميد خالد الشريف، مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ بالمحافظة بضبط تشكيل عصابي مكوّن من 3 أشخاص, أثناء محاولتهم سرقة سيارة أجرة رقم " ط د 7365 ", يقودها سيد شحاتة حسن, مقيم بالكوم الأحمر, بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة, أثناء محاولتهم عبور محطة تحصيل الرسوم إلى داخل محافظة الفيوم .

كشفت التحريات التي أجراها العقيد ياسر رحيم، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم, تحت إشراف العميد هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة, أن التشكيل العصابي يقوده "طالب" يدعى عبدالرحمن. ع. ر. 20 سنة, يقيم بنزلة قفاص, التابعة لمركز الفشن ببني سويف, ويضم مصطفى. ج. م. 23 سنة, قهوجي، مقيم بعزبة عبدالله, التابعة لمركز سنورس بالفيوم, وبدر. أ. أ. 25 سنة، عامل، مقيم بمدينة طامية, والمحكوم عليه بــ5 سنوات سجن, في قضايا تبديد.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين, يستوقفون سيارات الأجرة التي تسير على الطرق السريعة, ويطالبون قائدها, بتوصيلهم إلى منطقة نائية, ثم يقومون بتهديده, وإلقاء مادة حارة على وجهه "شطة" ثم يستولون على السيارة الأجرة, بعد إلقاء قائدها على نهر الطريق, في حالة إعياء شديدة بسبب شعوره بحروق بالعين, وعدم قدرته على الرؤية.

أمام نيابة طامية اعترف المتهمون باستدراج قائد السيارة الأجرة, أثناء سيره بأحد الطرق الفرعية, التي تؤدي إلى قرية "فانوس" وأنهم ارتكبوا 5 حوادث مماثلة خلال الفترة الماضية, وأرشدوا عن مكان السيارات المسروقة, فقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان