إعلان

مديرية أمن طرابلس تدين قصف المناطق السكنية والمنشآت الحيوية

01:24 م السبت 01 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس (دب ا)

أدانت مديرية أمن طرابلس في ليبيا اليوم السبت اطلاق الصواريخ والقذائف على المناطق السكنية والمنشآت الحيوية، مشيرة إلى أن القصف طال مقر مديرية أمن طرابلس ومطار معيتيقة الدولي، ومنازل المواطنين.

وأضافت المديرية في بيان اليوم السبت نقله موقع "المرصد" الاليكتروني الليبي أن آخر عمليات القصف استهدفت فندق الودان ومنزل بمنطقة بن عاشور بالقرب من مقر رئاسة الوزراء، مبينةً بأن هذا القصف تسبب في حالة ذعر بين المواطنين الامنين وتعليق الرحلات لمئات المسافرين.

وقالت المديرية أن هذه الاعمال تؤكد على أن من وصفتهم بـ"العصابات الخارجة عن القانون" لا تلتزم بعهد ولا ميثاق.

واختتمت المديرية بيانها بالتشديد على أنها ستوثق كل حالات القصف وسوف تقوم بواجبها في اثبات الوقائع والاستدلال على مرتكبيها وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

كان مصدر طبي أعلن في وقت سابق اليوم السبت إصابة ثلاثة مدنيين في فندق الودان وسط العاصمة الليبية طرابلس جراء القصف الصاروخي العشوائي.

يذكر أن طرفي النزاع توصلا لاتفاق يوقف لإطلاق النار إلا أن القصف الصاروخي العشوائي لم يتوقف، حيث تجدد القصف صباح اليوم بعد سقوط أكثر من خمس عشرة قذيفة عشوائي على بلدية سوق الجمعة أمس الجمعة.

كان قد تم الإعلان عن وقف لإطلاق النار انهى اشتباكات في طرابلس بدأت يوم الاثنين الماضي بين اللواء السابع مشاة المعروف بكتيبة "الكانيات" من جهة، وكتيبتي ثوار طرابلس والنواصي وقوات الأمن المركزي التابعة لحكومة الوفاق المدعومة دوليا.

وبحسب وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الليبية المدعومة دوليا ،اسفرت الاشتباكات عن مقتل 27 شخصا وإصابة 91آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان