إعلان

حقيقة الصور المنتشرة عن "نسناس" نادي القاهرة.. ومدير حديقة الحيوان يرد

04:09 م الأحد 29 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-دعاء الفولي:

انتشرت خلال اليومين الماضيين، صور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لقرد صغير يُمسك به عدة رجال بعد القبض عليه في نادي القاهرة الرياضي، غير أن تلك الصور تعود لواقعة قديمة.

صورة   1

في فبراير 2016 أبلغ القائمون على نادي القاهرة الرياضي، حديقة حيوان الجيزة بوجود 3 قرود تعيش في أشجار النادي، ليتحرك فريق من الأطباء البيطريين محاولين اصطيادهم، حسب قول اللواء محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، لمصراوي.

لأكثر من أسبوع استمرت أعمال رصد القرود "الدكاترة كانوا بيتحركوا بعربياتهم الخاصة عشان يحاولوا يصطادوها"، وفي 21 فبراير 2016 تمت العملية بنجاح "مسكناهم في عربية أحد الأطباء ونقلناهم الحديقة".

صورة   2

حالة من الاستياء صاحبت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الصور مرة أخرى، خلال الأيام الماضية "الناس بتبص للصورة بس محدش يعرف الحقيقة ولا يعرف إننا أنقذنا القرود مش عذبناهم" حسب قول رجائي، الذي أضاف أن القرود لم تخضع لعنف.

صورة   3

وكتبت صفحة نادي القاهرة عن الواقعة، في فبراير 2016، حيث تم القبض وقتها على قرد واحد فقط من الثلاثة.

لم يكن استياء متابعي فيسبوك مقتصرا على طبيعة الصور فقط، إذ كتبت بعض الصفحات أن "النسناس" حاول الهرب من نادي القاهرة وتم الإمساك به على البوابة الرئيسية، بينما نفى مدير حديقة الحيوان ذلك "شائعات غريبة جدا.. الناس حتى مش مهتمة تسمع إننا عملنا مجهود عشان نمسك القرود"، موضحا أن الثلاثة قرود يعيشون بصحة جيدة حتى الآن داخل الحديقة.

صورة   4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان