إعلان

وزير النقل: "المواطن صبر كتير وهيجني ثمار صبره قريبًا"

02:57 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

الدكتور هشام عرفات وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن نقل البضائع يحتاج إلى أسطول جديد للمساعدة في دعم قطاع السكك الحديدية، موضحًا أن التطوير في قطاع نقل البضائع سيكون خلال 16 شهرًا لتطوير قطاع نقل الحاويات، واصفًا إياه بـ"البيزنس الهام".

وأضاف "عرفات"، خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أن هناك 100 جرار جديد 4200 حصان ليكون جرار عفيًا يساهم في نقل البضائع بخلاف تدعيم 81 جرارًا وتطويرهم.

وعرض الوزير الجدول الزمني، قائلًا: "آخر اكتوبر تظهر المجموعة القديمة التي يجري تطويرها، والجديدة تحتاج فكر جديد وجيل جديد"، لافتًا إلى تدريب مهندسين بأمريكا.

وأعلن "عرفات"، أن أول جرار جديد يعمل في شهر سبتمبر المقبل، واعدًا اللجنة بطفرة في قطاع السكك الجديدة نهاية 2019.

وتابع وزير النقل: "المواطن صبر كتير وهيجني ثمار صبره قريبًا، وإن شاء الله كلنا نكون عند حسن الظن عند القيادة السياسية والنواب، واعترف إذا كان فيه فضل بعد ربنا والقيادة السياسية فهو للجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، الحقيقة وجدت كل الدعم والمساندة الفترة السابقة من اللجنة، ولا أنسى أبدًا هذا الدعم، الذي تمثل في عدة مشروعات قوانين خرجت في وقت قياسي.

ووجه رسالة للجنة، قائلًا: "إنتم أداة تشريعية ورقابية على الحكومة، لأنكم أنتم نبض الشارع الحقيقي، وأنتم من تنقلون نبض الشارع، ولا نبغي إلا خدمة المواطن الذي صبر كثيرًا الفترات الماضية، وإن شاء الله سيجني ثمار صبره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان