إعلان

" مكسيم أوتوموتيف " : ضمان 5 سنوات علي سيارات "دوماي" الجديدة

07:04 ص الأحد 10 يونيو 2018

حفل شركة مكسيم أوتوموتيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال المهندس وائل أمين الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم أوتوموتيف، وكيل علامة " دوماى" الصينية في مصر، أن الشركة قررت دخول سوق السيارات المصري بقوة كبيرة من خلال طرح طرازين جديدين.

وتابع أمين، خلال كلمته أثناء حفل أقيم مساء أمس السبت، بأحد فنادق التجمع الخامس، أن السيارة وصلت مصر رسمياً قبل 6 أشهر تقريباً قامت خلالها الشركة بفحص السيارات بعناية شديدة للتأكد من جودتها وقدرتها على المنافسة بالسوق المصري.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم أوتوموتيف، علي أن علامة " دوماى" أثبتت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية من خلال نسب المبيعات، وأكد علي أن السيارة الجديدة قادرة علي تغير مفهوم ومعني السيارات الصينية في مصر – بحسب أمين .

وأوضح أمين، أن الشركة عملت على توفير خدمة ما بعد البيع بعد افتتاح مركزين خدمة، توفرت بهما جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالسيارات التي وصلت البلاد.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم أوتوموتيف، أن الشركة ستمنح لعملائها ضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب، علي كل سيارة.

كانت قد كشفت مكسيم أوتوموتيف، رسمياً عن سيارة دوماي X5، بسعر يبدأ من 319 ألف و 900 جنيه، في حين تبلغ سعر الفئة الأعلى 354 ألف و900 جنيه، بينما يبلغ سعر السيارة749 X7 الف و900 جنيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان