إعلان

موجة من الطقس السيئ تضرب كفر الشيخ

09:36 ص الأربعاء 28 مارس 2018

جانب من سقوط الأمطار في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، لموجة من الطقس السيئ بدأت بسقوط أمطار متوسطة على معظم أنحاء المحافظة، وسط رياح وموجة صقيع خفيفتين، شديدتين على المناطق الساحلية شمالي المحافظة.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبد الله مدير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة إن محافظ الإقليم اللواء السيد نصر قرر رفع حالة الطوارئ لمواجهة سقوط الأمطار، منذ إطلاق هيئة الإرصاد الجوية تحذيراتها بهطول أمطار خلال الأسبوع الحالي.

يأتي ذلك تزامنًا من انطلاق أعمال التصويت في ثالث وآخر أيام الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية، والتي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس وإلى اليوم الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان