إعلان

الرئيس السيسي يشهد وضع حجر أساس 4 مدن جديدة عبر الفيديو كونفرانس

01:59 م الخميس 01 مارس 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسى مطروح- أ ش أ:

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، وضع حجر أساس لأربع مدن جديدة عبر الفيديو كونفرانس، وذلك على هامش تدشينه المرحلة الأولى لمدينة العلمين الجديدة بمحافظة مطروح.

وأمر الرئيس السيسي بوضع حجر الأساس لمدينة المنصورة الجديدة عبر الفيديو كونفرانس، كما أمر الرئيس بوضع حجر الأساس لمدينة حدائق أكتوبر.

وتساءل الرئيس السيسي عن مدى توافر كافة الخدمات في مدينة حدائق أكتوبر، فأكد رئيس جهاز المدينة المهندس مجدي يوسف وجود كافة الخدمات والمرافق من مسجد وكنيسة وسوق تجارية ووحدة صحية، وعقب الرئيس بالقول "نريد أن يستمر هذا المستوى، ولن نرضى لأهلنا بأقل منه".

كما أمر الرئيس السيسي بوضع حجر الأساس لمدينة العبور الجديدة، واستفسر من رئيس جهاز المدينة المهندس وائل محمد سمير عن مدى إنجاز الخدمات في المدينة، فأجاب أنه يجرى تنفيذ 13 مركزا تجاريا و5 مدارس و3 حضانات و3 مراكز طبية، وجاري طرح 5 مدارس أخرى يبدأ العمل بها خلال شهرين، مشيرا إلى أن المدينة تضم أيضا 5 ملاعب رياضية، يجرى تسلميها إلى وزارة الشباب والرياضة، و3 مساجد.

وعقب ذلك أمر الرئيس بوضع حجر الأساس لمدينة غرب قنا، متسائلا عن موعد الانتهاء من المشروع، فرد رئيس جهاز المدينة المهندس تامر قائلا إن البنية الأساسية للمشروع سيتم الانتهاء منها في شهر أبريل عام 2019.

وشدد الرئيس السيسي - موجها حديثه إلى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي - على ضرورة الانتهاء من إنشاء المدن الجديدة الأربعة بنهاية عام 2019​

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان