إعلان

محافظ دمياط تفتتح جمعية "مستثمري الغد" وتترأس اجتماع المنطقة الحرة

08:18 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

افتتحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط جمعية مستثمري الغد بالمنطقة الحرة العامة المشهرة برقم 803 لسنة 2018 والتي تهدف إلى حل جميع مشاكل المستثمرين داخل المنطقة، والعمل على وضع حلول واضحة للمشروعات المتعثرة، إضافة إلى توفير فرص تدريبية لشباب الخريجين وصغار المستثمرين.

وأشادت المحافظ بالفكرة مناشدة جميع أعضائها بتعزيز دورهم في تنمية المجتمع الدمياطي كما دعتهم إلى تبني إقامة إحدى المشروعات الكبرى بالمحافظة.

وخلال الزيارة أجرت الدكتورة منال عوض، جولة داخل المنطقة تفقدت خلالها عددًا من الشركات للتعرّف على طبيعة الأنشطة التي تقوم بها، والمعوقات التي تواجهها على أرض الواقع كما توجهت لزيارة محطة المعالجة الخاصة بمصنع الشركة التركية للمنسوجات "DNM" للوقوف على مراحل المعالجة المختلفة، والتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية المحددة.

كما ترأست عوض اجتماع مجلس إدارة المنطقة، إذ كان في استقبالها حنان موافي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، وعدد من المستثمرين بالمنطقة، واستمعت المحافظ خلال الجلسة إلى شرح مفصل عن المنطقة، والتي تقام على مساحة 190 فدانًا وتضم 22 مشروعًا، بالإضافة إلى توفيرها 3 آلاف و500 فرصة عمل، واستعراض الموقف الحالي لها، ومجالات الأنشطة الموجودة بالمنطقة والمشروعات الجديدة التي تم إقامتها مؤخرًا.

وجرى مناقشة عدد من المشكلات والمعوقات التي تواجه بعض الشركات بالمنطقة والسبل المختلفة لحلها وموقف المشروعات المتعثرة، والإجراءات الخاصة بتأمين البوابات الخاصة بالمنطقة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأوضحت محافظ دمياط أن المنطقة نجحت في تحسين مساهمة المناطق الحرة في نمو الصادرات الخارجية والناتج المحلي للبلاد، والتوظيف ودعم الإنتاج الوطني، مناشدة جميع الشركات وجمعية المستثمرين إلى تعزيز دورهم في المساهمة المجتمعية لدعم المشروعات ذات النفع العام بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان