إعلان

كلمة السر قالب الطوب.. ماذا فعل غنام كفر الشيخ بزوجته في حظيرة المواشي؟

11:53 ص الثلاثاء 14 مايو 2024

الزوج المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تحاكم محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، غنام ثلاثيني متهم بقتل زوجته عمدًا داخل حظيرة مواشي يملكها بناحية قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق.

تُشكل دائرة المحكمة من المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 13270 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3845 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ،

وكانت جهات التحقيق أحالت المدعو "طاهر.ع.ا"، 30 عامًا، غنام، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 21 سبتمبر 2023 بدائرة مركز شرطة دسوق قتل المجني عليها زوجته عبلة كامل الخولي، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك لارتيابه في سلوكها.

وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه أنه استدرجها إلى حظيرة المواشي خاصته فانهال عليها بأداة "قالب طوب" أصابت وجهها من الناحية اليمنى العلوية، وأعقب ذلك بتكبيل يديها وساقيها بالحبال.

وكشف قرار الإحالة عن وضع المتهم غطاء رأسها بثغرها محكمًا غلقه بقطعة من جوال بلاستيكي مانعًا إياها من الاستغاثة والحركة والمقاومة محدثًا بها إصاباتها بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصدًا من ذلك قتلها.

كما وجهت له جهات التحقيق إحراز قالب طوب وحبال تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون الضرورتين المهنية والحرفية.

المجني عليها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان