إعلان

صلاح يتصدر استفتاء جديدًا متجاوزًا ميسي

04:14 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ينافس الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، نجوم كرة القدم حول العالم في استفتاء جديد لاختيار أفضل لاعب أعسر في الدوريات الأوروبية وفقًا لرأي الجمهور.

وظهر صلاح في القائمة التي أعدتها صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الجمعة، وضمت 12 لاعبًا: ليونيل ميسي (برشلونة)، وماركو أسينسيو (ريال مدريد)، وساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد)، وأنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، وآريين روبين (بايرن ميونيخ)، والجزائري نبيل فقير (ليون)، وخاميس رودريجيز (بايرن ميونيخ)، وسوسو (ميلان)، وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، وجاريث بيل (ريال مدريد)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، ومحمد صلاح (ليفربول).

ولفتت الصحفية المدريدية، التي أفردت مساحة كبيرة في التقرير إلى ماركو أسينسيو نجم الفريق الملكي بعد تألقه ضد لاس بالماس بالدوري الإسباني، إلى أن محمد صلاح أحرز هذا الموسم تسعة أهداف بقدمه اليسرى، مشيرة إلى أنه نجح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018، إلى جانب تمتعه بسرعة عالية.

ويتصدر صلاح حتى الآن الاستفتاء بعدما حصل على نسبة 48% من أصوات الجماهير، متفوقًا على ليونيل ميسي الذي يحل في المرتبة الثانية بنسبة 35%، يليهما ماركو أسينسيو بنسبة 10%، بعدما شارك في الاستفتاء ما يقرب من 30 ألف شخص.

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا 12 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، في أول 17 مباراة لعبها بقميص الريدز في جميع المسابقات في الموسم الجاري (2017-2018) حتى الآن.

Capture

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان