إعلان

الليلة- بايرن ميونيخ يسعى للخروج الآمن أمام بنفيكا بنصف نهائي دوري الأبطال

11:45 ص الأربعاء 13 أبريل 2016

بايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يستعد بايرن ميونيخ الألماني، لمواجهة بنفيكا البرتغالي في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي ستقام على ملعب " النور" معقل الفريق البرتغالي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز غير مريح للفريق البافاري بهدف دون مقابل، أحرزه فيدال في الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

كابوس المادريجال

وكانت آخر زيارة للبايرن في البرتغال الموسم الماضي، عندما واجه فريق بورتو البرتغالي ونجح الأخير في الفوز على ملعبه "المادريجال"، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

البايرن يتفوق تاريخيًا

وتقابل الفريقان فى الدور ذاته من المسابقة عام 1976 وتعادلا سلباً فى لشبونة وفاز بايرن 5-1 فى ميونخ، ثم التقيا فى الدور الثانى عام 1981 وتعادلا أيضاً سلباً فى لشبونة وفاز بايرن 4-1 فى ميونخ.

غيابات بافارية

ويخوض بايرن ميونيخ مباراة الليلة وسط العديد من الغاياب ويأتي من أبزهم: أرين روبن، جيروم بواتينج وبادشتوبر وآرين روبن ومهدي بن عطية.

أوليفيرا × ليفاندوفيسكي

مواجهة خاصة بين البرازيلي جونالفيش أوليفيرا مهاجم بنفيكا هداف الفريق هذا الموسم بـ30 هدف، والبولندي روبرت ليفاندوفيكس هداف بايرن ميونيخ، بـ25 هدف.

جوارديولا وموسمه الأخير

ويطمح الأسباني خوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، تحقيق ثلاثية تاريخية لفريقه ( الدوري الألماني، والكأس، ودوري أبطال أوروبا) قبل الرحيل إلى مانشستر سيتي بداية من الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان