إعلان

بالفيديو والصور.."سمير وأسامة" بعد صداقة 17 سنة: الداخل بينا مفقود

12:24 م الإثنين 12 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
 
"صداقة حميمة عمرها 17عاماً أو أكثر.. مفيش شيطان دخل بنا.. صداقتنا امتدت لأسرنا.. ما نعرفش يعنى أيه كراهية.. بناكل ونلبس مع بعض.. مصابنا وآلامنا ومشاكلنا واحدة.. كثيرون فشلوا فى الإيقاع بيننا والداخل بينا خاسر".

بهذه الكلمات وصف المحاميان سمير محمد أبو حلاوة - مسلم، وأسامة ظريف دانيال - مسيحي، صداقتهما التي يضرب بها المثل طوال السنوات الماضية، بين أوساط رجال القانون، في مدينة دسوق بكفر الشيخ، والتي بدأت بارتباط بعضهما بزمالة مهنة المحاماة وتوطدت إلى صداقة حميمة، وتحولت إلى ترابط كبير بين أسرة كلاهما.

ومن أبرز ما يذكره سمير المسلم من مواقف نبيلة من صديقه الحميم أسامة المسيحي معه، عندما تعرض والده، منذ عامين، لوعكة صحية، جعلت الأخير يوقف عمله، وسانده مالياً ومعنوياً طوال فترة ليست بالقصيرة، مؤكدا أنه لم يشعر بالاحتياج للاخرين بعد وقوف صديقه بجانبه في محنته.

ونفس الأمر ذكر أسامه المسيحى، أبرز ما فعله معه صديقه الحميم سمير المسلم تجاه، عندما تعرض للتعدي بالضرب من قبل إحدى البلطجية، ووصل الأمر إلى تهديده بالقتل، ووقتها وقف صديقه سمير بجانبه، معلناً داخل محكمة دسوق، وقال:"اللي يفكر يقتل أسامة يقتلني معاه"، نظراً لترابط الصداقة القوي بينهما.

وهنأ بعضهما البعض بمناسبة المولد النبوى، وأعياد الميلاد، وقالا:"محبتنا وصداقتنا مع بعضنا، رسالة قوية، نود توجيهها للعالم أجمع الإرهاب لن ينال من وحدتنا فى وطننا العزيز مصر، وكل مصرى غيور على بلده على أتم استعداد للدفاع عن كل شبر فى مصر، وخالص عزائنا لأسر شهداء حادث تفجير الكنيسة البطرسية".


 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان