إعلان

جامعة عين شمس تخصص 200 ألف جنية دعم لمشاريع التخرج بقسم إعلام

12:03 م الأربعاء 17 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

أعلن الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، عن تخصيص 200 ألف جنيه لدعم المادة الإعلامية لقسم علوم الإتصال والإعلام بكلية الآداب بالجامعة، بداية 7-2015، وذلك خلال افتتاحه لفعاليات المهرجان السنوي لمشروعات تخريج الدفعة الـ 16 لطلاب القسم تحت شعار "من هنا تبدأ المهنية".

وأضاف عيسى، عن قرب توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات بهدف ترويجها مجمعات الإعلام في مصر، بالإضافة إلى نشرها في المكاتب الإعلامية في الخارج مع ترجمتها لتساعد في التعريف بمصر و إعطاء صورة مشرفة عنها و دعم السياحة الخارجية.

و أكدت الدكتورة سوزان القليني، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، على المستوى الحرفي المتميز الذي وصل إليه طلاب القسم الذى يكاد يضاهي مستوى محترفي الإعلام، كما أهدت درع قسم علوم الاتصال و الإعلام لعميد كلية الآداب الدكتور عبد الرازق بركات، لبلوغه سن المعاش، وذلك تقديرًا لما بذله من مجهودات رائعة في الارتقاء بمستوى كلية الآداب .

وأشاد الإعلامي عمرو الليثي، بمستوى بمشاريع التخرج ، خاصة التي انتقدت ما يتداوله الإعلام من صور غير حقيقية لأرض الواقع، واثباتها في تقارير مصورة بالفيديو، مؤكدًا على تخصيص حلقة في برنامجه "بوضوح" لعرض المشاريع ، مُضيفًا أنه سيتم تخصيص 10000 جنيه مكافأة للطلاب الفائزين بالمراكز الأولى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان