إعلان

بالفيديو.. عريس زفة داعش: قصدنا السخرية.. والعروس: كان مفاجأة

10:12 ص الأربعاء 04 مارس 2015

حفل الزفاف على الطريقة الداعشية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور أحمد شحاتة، عريس المنوفية الذي ظهر في فيديو ''حفل الزفاف على الطريقة الداعشية''، إن فكرة وجود قفص داعش في الفرح جاءت للسخرية والتهكم من تنظيم داعش وبحثا عن فكرة جديدة وغير تقليدية في الأفراح.

وأضاف شحاتة في تصريحاته لبرنامج ''العاشرة مساءً'' المذاع على قناة ''دريم2'' مساء الثلاثاء: ''جاءتني هذه الفكرة قبل الفرح بأسبوعين حيث كنت أبحث عن فكرة جديدة وغير تقليدية، ووقتها كان الكل يتحدث عما تعرض له المصريون في ليبيا على يد داعش، وأردت بهذه الفقرة أن يكون بها تشويق للناس، وفي نفس الوقت توجيه رسالة بأن هذا القفص لن يكون مكانا للخوف، بل بالعكس سيكون مكان للفرح والرقص''.

وأضاف عريس المنوفية: ''اتفقت مع أحمد شقيق العروس على هذه الفكرة لتنفيذها، ولم نقصد التهكم من الشهداء والاستهزاء بدمهم، بل قصدنا التهكم والسخرية من داعش، ولم أتوقع أن يأخذ هذا الأمر كل هذه الضجة فقد قمت بوضعه فقط على صفحتي الشخصية على فيسبوك''.

ومن جانبها قالت الدكتورة شيماء ضيف، العروس، إن قفص داعش كان مفاجأة من العريس لها في يوم الزفاف وأنها لم تكن على علم بهذا الموضوع، مضيفة: ''في نهاية الفرح قولنا أن من بداخل القفص هو الذي انتصر، والقفص تم تكسيره في آخر الفرح''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان