إعلان

بالفيديو.. باسم يوسف يوجه رسالة للإعلام المصري

11:24 ص الجمعة 27 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، اإن اختياره لتقديم حفل توزيع جوائز "إيمي" جاء منذ مارس الماضي، وتم الإعلان رسميا في إبريل، موضحا ان اختياره لتقديمه الحفل هو شرف له وخاصة أنه من خارج أوروبا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي محمود سعد، أن كلمته التي ألقاها في الحفل ليست ارتجالية وكان معده له من قبل ما عدا الجزء الخاص بالأحداث لم يكن مكتوب بالخطاب قبل 48 ساعة وحرص على ذكر الدول التي طالها الأرهاب وليست فرنسا فقط.

وتابع يوسف: "أن تقديم حفل الجوائز حدث كبير بالنسبة لي تقديم جوائز ايمي، وسأقدم أيضًا حفل ختام مهرجان قرطاج بتونس"، موضحا أن اختياره للتقديم كان قبل أحداث تونس.

وأوضح يوسف، أنه يقيم حاليًا بدبي، وليس بالولايات المتحدة الأمريكية كما يدعي البعض.

وأكد الإعلامي الساخر إنه يتلقى عروضًا لتقديم برامج، ولكنها لا ترتقي لمستواه، مؤكدًا أنه لا يريد الظهور إعلاميًا من أجل المال وتقديم برامج تافهة.

وردا على سؤال محمود سعد حول دور الإعلام المصري في تحسين الصورة المسلم العربي في أوروبا، قال باسم يوسف :"الاعلام لازم يبطل يشرشح لبعضه، ولما نخلص من المستوى ده، يبقى هنقدر نعالج كل اللي بيحصل في البلد، و اتمنى أن الاعلام المصري يقوم بدوره الإيجابي، لأنه بيمثلنا خارج مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان