إعلان

السيسي يبحث فى بكين مع مجموعة صينية للاتصالات توسيع أعمالها في مصر

07:35 ص الأربعاء 24 ديسمبر 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين- أ ش أ:

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، بمقر إقامته بالعاصمة الصينية بكين ، مع رئيسة شركة هواوى العالمية للاتصالات، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون و زيادة استثمارات الشركة فى مصر، لا سيما أن الشركة تحتل المرتبة الثانية فى مجال الاتصالات عالميا بعد شركة سيمنز، و الأولى من ناحية تحقيق الأرباح و العوائد على مستوى العالم.

و صرح السفير علاء يوسف ، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن رئيسة الشركة الصينية أطلعت الرئيس علي خطط المجموعة توسيع نطاق عملها فى مصر خلال الفترة المقبلة ، و إقامة مبنى ضخم بمصر ليتناسب مع حجم الأعمال الضخمة التى تقوم بها فى السنوات الأخيرة، و رغبتها فى التوسع بالسوق المصرية.

و أضاف المتحدث إأن رئيسة الشركة أكدت نيتها لتعزيز استثماراتها فى مصر، وأوضحت أمام الرئيس أن شركتها لم تنسحب من السوق المصرية خلال السنوات الأربع الماضية التى شهدت عدم استقرار فى مصر، و أكدت أن استثماراتها لم تتراجع قط بسبب الأوضاع.

و أشار السفير علاء يوسف إلى أن شركة هواوى تعمل فى السوق المصرى منذ عام 1999، وتم تحويل مقرها فى مصر إلى مركز إقليمى يغطى 23 دولة أخرى، و قال أن الشركة يعمل بها نحو ألف موظف، 90% منهم من المصريين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان