إعلان

ننشر بيان ''الإذاعة والتليفزيون وغرفة الإعلام المرئي والمسموع'' حول محاربة الإرهاب

10:34 م السبت 25 أكتوبر 2014

اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

اجتمعت اليوم السبت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع واتحاد الإذاعة والتليفزيون، لبحث الدور الذي يريانه واجبا على الإعلام المصري في وقت تتربص فيه بالبلاد عصابات الإرهاب المجرم الدنيء التي لا تتورع عن ارتكاب احط الاعتداءات وأكثرها خسة تجاه ابنائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة والمواطنين المدنيين.

وقال البيان، إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون وغرفة صناعة الإعلام يدرك هذه العصابات الإرهابية وقد بلغ فيها اليأس مداه وتيقنت أن مصر عصية على السقوط في براثن أفكارها الجاهلة وقبضتها الهمجية المخربة لن تتوقف عن مواصلة محاولاتها البائسة سعيا لكسر إرادة هذا الشعب وأمله في بناء دولة حرة قوية مستقلة القرار.

وأضاف البيان، انه نريد ان نحقق لأبنائها حياة كريمة ومستقبلا آمنا هم عازمون على الوصول إليه بصبر وثقة في الله والوطن، اذ الاتحاد والغرفة في ان الإعلاميين المصريين مدركون لمسئولتهم الوطنية وقادرون على تحملها فأنها تثق أيضا في إن إعلاميينا سيؤدون واجبهم بشرف في مجابهة الإرهاب الأسود وكشف أهدافه وممارساته.

وأشار البيان الى ان الأحداث أصبحت آثارها التخريبية واضحة في المنطقة التي تحيط بنا، وأنهم سيقفون صفا واحدا وراء الدولة وقواتنا المسلحة ورجال الشرطة في كل الإجراءات الحاسمة لحفظ أمن مصر وشعبها في الحرب ضد الإرهاب التي يسقط فيها كل يوم شهداء أبطال فداء للوطن والشعب.

وتابع البيان اننا نثق أن الاعلام المصري قادر على ان يرتفع الى مستوى التحدي الذي يخوضه وطن يبني ويحارب، وأن هذا الإعلام سيعلي ضميره المهني والوطني، فمن حق ملايين المصريين أن يجدوا في وسائل إعلامهم الحقائق الموثقة والأخبار المدققة والآراء والمناقشات التي تفتح أمامهم آفاقا جديدة في الفكر والعلم والاقتصاد والدين والفن والحياة .

مؤكداً اننا يجب أن يشارك فيها كل صوت مصري وطني بعيدا عن إدعاء البطولة الزائفة أو النفاق الرخيص او الانتهازية او اثارة نزاعات مختلفة او تصفية الحسابات الشخصية والمصالح الضيقة والترخص في القول والفعل، فمصر لأبنائها جميعا وإعلامها يجب أن يكون عينها التي ترى بلا غرض وصوتهم الذي ينطق بلا هوى.

وختاما إن اتحاد الإذاعة والتلفزيون وغرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع إذ ينعيان شهداءنا الأبرار ويتقدمان بخالص العزاء إلى الشعب المصري وإلى القوات المسلحة والشرطة فإنهما يؤكدان أن مصر بشعبها وجيشها وشرطتها ستظل عصية على مخططات الإرهاب الجبان بعون الله وقدرته.غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، تتألف من قنوات CBC و النهار والحياة واون تي في والقاهرة والناس ودريم وصدى البلد والمحور والتحرير، وكان الاجتماع برئاسة رجل الأعمال محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان