إعلان

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على ٣ متهمين بقتل "طفلة الشروق"

06:17 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، تفاصيل ضبط ٣ متهمين بقتل الطفلة فريدة بمنطقة الشروق.

وأوضحت الوزارة - في بيان لها - إن قطاعات الوزارة المعنية من كشف النقاب عن إحدى البؤر الإجرامية التي تخصص عناصرها في تنفيذ عمليات سطو مسلح على السيارات بغرض اختطاف مستقليها، والمطالبة بمبالغ مالية كبيرة مقابل إطلاق سراحهم ومن أبرزها (الشروع في اختطاف أحمد حمدي عبد السميع داوود، وإطلاق النيران تجاهه حال استقلاله سيارته صحبة نجلته الطفلة فريدة بمنطقة الشروق، ما أسفر عن مقتله.

كما تورط المتهمون في حادث إطلاق الرصاص تجاه سيارة النقيب باسم أشرف السيد حال سيره بذات النطاق، والشروع في اختطافه، مما أسفر عن إصابته عقب تبادله إطلاق النيران مع الجناة، واختطاف خليل إبراهيم رزق حال توقفه بسيارته بنطاق مدينة العاشر من رمضان، وإطلاق سراحه عقب حصولهم على فدية مالية.

وتوافرت معلومات حول اتخاذ عناصر التشكيل العصابي المشار إليه من مزرعة غرب نفق الشهيد أحمد حمدي بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس ملك "إبراهيم. س"، وكرا للاختباء، والانطلاق منه لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية، وأسفرت جهود البحث والمداهمات الأمنية عن ضبط ثلاثة من العناصر المتورطين في تلك الحوادث وهم "محمد. ح"، ٢٢ عاما، و"محمد. ض"، ١٨ عاما، محكوم عليه بالسجن المؤبد غيابيا، و"أحمد. س"، ١٩عاما.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أنه جاري ضبط المتهمين الهاربين وهم "محمد. ع"، وشهرته "بطوط" ٢١عاما، و"محمد. ص"، ٢٦عاما، و"محمد. ع"، ٢٦عاما، وجميعهم من العناصر الخطرة، والصادر ضدهم أحكام قضائية تتراوح ما بين الحبس والسجن المؤبد، ويتخذون من منطقة الجفجافة بشمال سيناء وكرا لاختبائهم مستغلين طبيعتها الجبلية التي تمكنهم من تنفيذ مخططاتهم الإجرامية.

وأكد عناصر التشكيل العصابي المضبوطين على مشاركتهم في تنفيذ الوقائع المشار إليها رفقة باقي الهاربين، وأرشدوا عن بعض المبالغ المالية التي تحصلوا عليها.

، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال عناصر التشكيل العصابى المعنى وعرضهم على النيابة العامة التى تباشر تحقيقاتها.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان