إعلان

حفر نفق مشاة أسفل السكك الحديدية بالقوصية خلال شهرين

02:56 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
قال سكرتير عام محافظة أسيوط اللواء ماجد عبدالكريم إنه تم البدء في تنفيذ المقايسات الفنية والرسومات التفصيلية لإنشاء نفق مشاه أسفل السكك الحديدية بمركز ومدينة القوصية بقرية نزالي جنوب التابعة للمحافظة بتكلفة إجمالية تبلغ 7 ملايين جنيه.

وأضاف السكرتير العام، اليوم الاثنين، أن النفق بطول 40 مترا، وأدرج إنشائه ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2016 /2017، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقا للبرنامج الزمني المحدد مع الأخذ في الاعتبار العمل على تيسير حركة المرور بموقع المشروع خلال مراحل التنفيذ وعدم إحداث أية حالة من حالات الارتباك أو الاختناق المروري بالمنطقة خلال فترة التنفيذ.

من جانبه، أكد رئيس مركز ومدينة القوصية بدري محمد بدري أن المشروع استجابة لمطلب شعبي من الأهالي لاحتياجهم لنفق أسفل السكة الحديد، مشيراً إلى أنه تمت مخاطبة وزارة النقل للموافقة على اعتماد إنشاء النفق عند منطقة نزالي وتمت الموافقة على أن تتولى المحافظة تدبير الاعتماد المالي، وموافاة هيئة إدارة الكباري بالسكة الحديد بالرسومات العمومية والتفصيلية للنفق.
وأضاف أنه تم إسناد المشروع لإحدى شركات المقاولات لإجراء جميع الدراسات الهندسية والمقايسات والرسومات، لافتا إلى أنه من المقرر تنفيذ المشروع فعلياً خلال شهرين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان