إعلان

تكثيف العمل للانتهاء من تجهيز المنطقة التجارية اللوجستية بالبحيرة

02:47 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

المنطقة التجارية اللوجستية بالبحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

طالب الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق والخدمات من كهرباء ومياه شرب وصرف صحى وغاز للمنطقة التجارية اللوجستية المقامة على مساحة 96 فدان بمنطقة الأبعادية على الطريق الزراعى بدمنهور.

ووجه المحافظ إدارة المرور، بالتنسيق مع هيئة الطرق وقيادة مرور الطريق السريع، لبحث إمكانية عمل فتحة قانونية بالجزيرة الوسطى بالطريق أمام المنطقة لسهولة دخول وخروج المواطنين والسيارات.

جاء ذلك خلال تفقده للموقع يرافقه اللواءعمر الشوادفى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكويتية القابضة، والعميد ياسر عباس، مساعد وزير التموين ونائب رئيس جهاز التجارة الداخلية لأعمال الإنشاءات .

ومن المزمع إقامة مشاريع لوجستية للشركة المصرية الكويتية بالموقع على مساحة 19 فدان وإقامة منطقة تجارية لشركة العروبة على مساحة 49 فدان تضم فرعا لكارفور ومحلات ومخازن مختلفة.

وأسند جهاز التجارة الداخلية، المالك للمشروع، الإنشاءات وتخطيط المنطقة لأحد شركات المقاولات الكبرى، كما طرح الأراضى على الشركات الاستثمارية الكبرى، لإقامة المشاريع الخدمية واللوجستية المتنوعة وجار الانتهاء من المنطقة خلال عام لتكون إضافة حضارية متميزة لمحافظة البحيرة والمحافظات المجاورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان