إعلان

بالصور- طوابير أمام ستاد الإسكندرية لشراء تذاكر مباراة مصر وغانا

01:58 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

شهد ستاد الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، زحامًا شديدًا من الجماهير الراغبة فى شراء تذاكر مباراة منتخبى مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

كان إتحاد الكرة المصرى قد قرر طرح 50 ألف تذكرة للمباراة المقرر إقامتها باستاد برج العرب، يوم الأحد المقبل، بواقع 17 ألف تذكرة بالإسكندرية و33 ألف بالقاهرة و5 آلاف تذكرة لوزارة الشباب والرياضة.

ودفعت مديرية أمن الإسكندرية بعدد من مجندى الأمن المركزى لتنظيم عملية بيع التذاكر، حيث تم تخصيص طابور للرجال وآخر للسيدات، فضلا عن تنظيم حركة المرور بالشوارع المحيطة للاستاد.

وتفقد اللواء عادل تونسى مدير أمن الإسكندرية\ شبابيك بيع التاكر للتأكد من بيعها بشكل منظم و حضاري لمنع تسريب التذاكر إلى السوق السوداء.

ومن جانبه، قال أحد عناصر الأمن المكلفين بتأمين بيع التذاكر، إنه يتم مراقبة توزيع التذاكر لمنع بيعها فى السوق السوداء، لافتا إلى إنه غير مسموح بيع أكثر من 5 تذاكر للفرد الواحد.

ورصد"مصراوى" عدم وجود تذاكر الدرجة الأولى والمقصورة الأمامية بمنفذ البيع بستاد الإسكندرية، واقتصار عملية البيع على تذكرة الدرجة الموحدة (ثالثة وثانية) والتى تباع بسعر 50 جنيها.

واستعان بعض الشباب بالمارة من السيدات لشراء التذاكر لهم نظرا لامتداد طابور الرجال عدة أمتار، بينما يخلو الطابور الخاص بالسيدات أى تواجد لهم، فيما منعت قوات الأمن أي شخص من محاولة الشراء مرتين.

وسادت حالة من الفرح بين الجماهير ممن تمكنوا من الحصول على تذاكر للمباراة، مؤكدين أن المباراة ستنتهى لصالح مصر وفوزها بثلاثة أهداف على منتخب غانا، لتستمر فى صدارة مجموعتها.

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من غانا وأوغندا ولا تملك الكونجو أي نقطة، ويتأهل المتصدر فقط إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

وفى مشهد طريف، تواجد طالب بالصف الأول الإعدادى أمام شباك التذاكر، رفض ذكر اسمه، قائلا:" زوغت من المدرسة واشتريت تذكرة من فلوس الدرس الخصوصى علشان أشوف منتخبنا ومحمد صلاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان