إعلان

تشكيل لجان بقرى المنيا من رؤوس عائلاتها لحفظ الأمن (صور)

08:12 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

تشكيل لجان بقرى المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

اتفق مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار، اليوم الجمعة، مع عمد ومشايخ المحافظة على تشكيل لجنة بكل قرية مكونة من رؤوس العائلات فيها، مهمتها حفظ الأمن، فيما شدد على ضرورة أن يحرص العمد على تقديم النموذج الأمثل لكل مواطن في احترام القانون وأحكامه.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد مدير الأمن بالعمد ومشايخ القرى في المحافظة، لتعزيز دورهم باعتبارهم مسؤولين عن حماية القرى، مطالبًا بتعزيز قيم الولاء للوطن خاصة لدى الشباب.

حضر الاجتماع الذي أقيم في نادي ضباط الشرطة بمدينة المنيا عدد من القيادات الأمنية إلى جانب المئات من العمد والمشايخ لقرى ومراكز المنيا التسع.

وقال مدير أمن المنيا إن الاجتماع يأتي ضمن استراتجية وزارة الداخلية للنهوض بمستوى الأداء الأمني عبر استثمار الجهود والإمكانات المتاحة، وإيمانًا بدور العمد والمشايخ المتمتعين بثقل وتواجد مجتمعي بين أوساط المواطنين.

وخلال الاجتماع طالب مدير الأمن الحضور بتعزيز قيم الولاء والانتماء خاصة لدى الشباب، كما أوصى بالعمل على فض المنازعات والتوفيق بين المتخاصمين وبذل قصارى الجهد للحفاظ على الأمن العام.

وأشار مدير الأمن إلى أن دور العمد والمشايخ يتفرع أيضًا إلى الإبلاغ عن محتكري السلع وتوفير معلومات عن أماكن تخزين وحجب السلع، بالإضافة إلى دورهم في تنفيذ الأحكام القضائية والتصدي للتعدي على الرقع الزراعية والتوعية بجميع المخالفات وبالأخص التي تمس أمن واقتصاد الدولة.

كما ألزمهم الإشراف على تأمين المنشآت الحيوية بكل قرية من مدارس وبنوك ومنشآت حكومية ودور عبادة.​

تشكيل لجان بقرى المنيا

تشكيل لجان بقرى المنيا

تشكيل لجان بقرى المنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان