إعلان

التعليم: إحالة مُعلم نشر كراسة إجابة طالب على فيسبوك إلى المحاكمة التأديبية

02:49 م الأربعاء 22 يونيو 2016

الدكتور الهلالى الشربينى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على إحالة (م.م.إ) معلم بالمدرسة الثانوية بقطور بمحافظة الغربية للمحكمة التأديبية؛ وذلك لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفى؛ لقيامه بتصوير ورقة الإجابة فى مادة اللغة العربية، ونشرها على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعى (فيس بوك) أثناء ندبه لأعمال تقدير امتحان الثانوية العامة لهذا العام 2016.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الأربعاء، قرر الهلالي إخطار النيابة الإدارية (فرع الدعوى التأديبية) للنظر نحو اتخاذ اللازم بإقامة الدعوى التأديبية، والنظر نحو المطالبة بفصل المذكور من العمل، وإحالة كافة أوراق القضية للنيابة العامة للتصرف.

يذكر أن المعلم المذكور كان قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ورقة إجابة لمادة اللغة العربية لطالب حاصل على الدرجات النهائية بالمادة، على الرغم من تأكيد الوزارة على عدم حصول أي طالب الدرجة النهائية باللغة العربية أثناء تصحيح العينة العشوائية للمادة.

وكانت صفحات الغش الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد تمكنت من نشر نموذج إجابة امتحان اللغة العربية، أثناء أداء الطلاب له في 5 يونيو الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان